الأحد، 30 يوليو 2017

تملك شقة بإطلالة على البحر في تركيا طرابزون


تملك شقة بإطلالة على البحر في تركيا طرابزون
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
السعر : 90000 ر.س
بيع-أيجار : بيع
المساحة : غير محددة
رقم الهاتف : 00971507967725


يقع المشروع في مدينة طرابزون على سواحل البحر الأسود ويتميز بإطلالته على البحر و الجبال الخضراء. مميزات المشروع: - ملعب كرة السلة.كرة القدم، كرة التنس، كوفي شوب، ممرات خاصة للمشي و الركض، - خدمة الآمن على امتداد 24 ساعة.مع كاميرات مراقبة ، مسبح خاص - مركز متاكمل بكل انواعه للياقة البدنية. ساونا – مركز صحي واحد للرجال و أخر للسيدات - التشطيبات سوبر ديلوكس، موقف خاص لكل شقة . للأستفسار يرجى التواصل على الهاتف او الواتس اب


للمزيد من الاعلانات عن (العقارات الدولية )

اضغط هنا



#النسيم_الرياض
#العقارات الدولية_





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...