الأحد، 30 يوليو 2017

للبيع فيلا 375 متر درج داخلى و2شقة بالرمال


للبيع فيلا 375 متر درج داخلى و2شقة بالرمال
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 0509040806


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة شركة سكن المعالى تقدم لحضراتكم كل ما هو جديد وحصرى فى عالم العقارات يوجد لدينا جميع المساحات المطلوبة بحى الرمال نسعد بخدمتكم على مدار اليوم نوع العقار: درج داخلى وصالة + 2 شقة عنوان العقار : شرق الرياض - حي الرمال_ التعمير تفاصيل الشارع : وجهه شرقية 15 متر المساحه: 375 متر السعر : 1.100.000 الف مكونات الفيلا:- مدخل سيارة مقلط مجلس رجالي غرف نوم صاله مجلس نساء بمدخل نساء حمام غرفه كبار سن مطبخ * الضمانات • ضمان السباكة 15 سنة • ضمان الكهرباء 25 سنة • ضمان الدهانات 10 سنوات .. ضمان على الخزان العلوى شركة الزامل 10 سنوات .. ضمان عوازل مائية وحرارية للاسطح ودورات المياه والمطابخ * المميزات • عوازل خارجية + عوازل كاملة للسطح والحمامات والمطابخ • الحجر الخارجي طبيعي * مميزات الشركة • نستقبل الصندوق العقاري • امكانيه توفير الدفعه 15% .. امكانية سداد المديونية • تخليص معاملات داخل الرياض وخارجها *الأوراق المطلوبه لمعرفه المحتسب يرجى إرسال صوره الهويه + تعريف بالراتب مفصل بالبدلات للتواصل 0509040806 محمد الامير


للمزيد من الاعلانات عن (فله-قصر فله)

اضغط هنا



#الرياض
#فله_قصر_فله





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...