الاثنين، 19 أغسطس 2024

أنا مدير فرع ومشرف مسؤول خبرة 10 سنوات في المطاعم والاشراف ومتابعة كل التفاصيل في الفرع والعمل ع ...


أنا مدير فرع ومشرف مسؤول خبرة 10 سنوات في المطاعم والاشراف ومتابعة كل التفاصيل في الفرع والعمل ع زيادة المبيعات، بمعادلة P L ومراقبه الجودة والعمل ع الفودكس والاكسل والكاشير والالتزام بالرسبي 8 سنوات في مطاعم يمال الشام (الرياض) 2 مشرف عام المنتجع السياحي، العمل مدير مطعم سياحي متابعة اجراءات البلدية تقليل الهدر في المطعم اجراءات السلامة الغذائية بنظام الهاسب وادارة المخزون، رخصة قيادة، شهادة صحيه
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...