الخميس، 26 مايو 2022

شقه راقيه في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية


في قلب مدينة الملك عبدالله الاقتصادية
خصوصية ورحابة، مناسبة لقضاء الإجازة مع العائلة
الصالة مجهزة بكل ماتحتاجه لقضاء وقت ممتع ومسلي: تلفاز واشتراك
نتفلكس، مع وطاولة مناسبة للألعاب الجماعية والجمعات.
- تبعد 5 دقائق عن الشاطئ
- تبعد 3 دقائق عن نادي رويال غرينز للغولف، حيث المطعم العالمي
'
le bistros' وسبا 'Mandara' وسيجار لاونج
إلى جانب المروج مول (بندة، صيدلية ، حلاق، سبا نسائي، ومحل تبغ)
في نزيل لا نضمن لك إقامة فريدة وحسب.. أيضا سيرشدك ممثلنا لأهم الأماكن السياحية والترفيهية في المنطقة، لذلك لاتتردد بالتواصل معنا اذا احتجت للمساعدة
خدمات الوحدة:
- غسالة ونشافة
- مايكرويف
- ثلاجة
- تلفاز
-مواقف جانبيه
للايجار شقة مفروشة فرش راقي
مدينة الملك عبدالله الاقتصادية KAEC
حي الشروق
الدور الأول
مطله على الحديقة وملعب كرة سله وملعب كرة طايرة
ويوجد بقاله فود ترك ومطعم وجبات سريعة الشقة
تحتوي على 3 غرف نوم +3 حمامات +صالة +مطبخ مكونه من
- غرفة نوم رئسيه كاملة من سرير مزدوج كبير لشخصين بدورة مياة خاصه
- غرفة نوم تتكون من 2 سرير مفرد
- غرفة نوم تتكون من 2 سرير مفرد
- غرفه معيشه اثاث راقي بالاضافة الى طاولة طعام - مطبخ بثلاجة وميكرويف وفرن كهربائي وغلاية ماء
حسب الفترات التالية: -اليوم الواحد وسط الاسبوع - -اليوم الواحد ويكند - تختلف الاسعار في المواسم والفعاليات والاعياد - يضاف الى الايجار تأمين مسترد عند تسليم الشقة على حالتها عند الاستلام .
الاسعار عند تحديد اليوم
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...