الأربعاء، 11 مايو 2022

للبيع قطعة ارض في مخطط حي عريض


رقم المعلن : 2681631
يسر مكتب دليل الدار للعقارات في عريض ان يعلن لكم
ارض في مخططات عريض للبيع
مخطط : 2745
رقم : 10380 / 19
مساحه : 480 م
شارع : 20 شرقي
على السوم
الرمز : ( د . ر . ن )
نسوق أرضك بأفضل الأسعار في حي عريض
كما نسعد بتوفير طلباتكم العقاريه في مخططات عريض ومن خدماتنا
1- خدمة تجزئة الاراضي ودمجها . 2- خدمة الافراغ الفوري .
ونتشرف بزيارتكم لنا في مكتب دليل الدار للاستثمارات العقارية
للتواصل وللطلب والعرض مكتب دليل الدار للاستثمار العقاري
( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) - ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )
( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) - ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناارض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...