السبت، 7 مايو 2022

شقه 3 غرف كبيره وجديده للبيع


شقه فاخره 3 غرف جديده لوكس للبيع ب
=================================
الشقه في موقع استراتيجي ظهيرة شارع تجاري
قريبه من الخدمات ك
سوبر ماركات
مساجد
مطاعم
صرافات
مغاسل
المساحه /100 م
المطلوب/320 ::الف ريال فقط
===============
المواصفات
=======
3-غرف
2-دورات مياه
1- مطبخ
1- صاله
2- خزان سفلي وعلوي مستقل
1- موقف سياره خاص
1- عداد كهرباء خاص
يوجد غرفة سائق حسب الطلب
جده :التيسير
=======================
كمايوجد لدبنا شقق وملاحق 3 و 4 و 5 ب اقل الاسعار المنافسه
=================
للحجز / ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنامطاعم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...