السبت، 5 مارس 2022

دبلوكسين حي الشفاء


647 - 643
للبيع دبلكسين حي الشفاء - واجهه حجر سوري طبيعي و كسر رخام - موقع ممتاز - شارع 15 شمالي - مساحه 400 م - مسطح 530 م - تصميم راقي - ديكورات جبسيه - الابواب قص ليزر - مغاسل رخام - الشغل عليه ضمانات كامل - مدخل النساء معزول - حوش خلفي
يتكون من
مشب خارجي ودورة مياه - مجلس رجال ودورة مياه - مجلس نساء ودورة مياه - غرفة نوم مع دوره مياه - صاله كبيره - مطبخ ومستودع
الدور الثاني
غرفه نوم ماستر ودورة مياه - غرفه مع دوره مياه - غرفتين مع دوره مياه - صاله
الدور الثالث
غرفه شغاله مع دوره مياه
معلن عقاري موثق برقم 3724079
مكتب مسكنك للعقارات
حميده الشمري
( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافيلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...