الأربعاء، 9 مارس 2022

للبيع دور وملحق


دور وملحق🏘
المحاله
مساحه 400 م
قريب من طريق حرس الحدود باحص الجديد
خلف حرس الحدود بدون صك
كهرباء راكبه
مقدم اوراقها في المحكمة قبل القرار
تتكون من 👇🏻
مجلس
ومقلط
وصالة كبيرة
فيها مطبخ نظام امريكي
بوفيه وغرفة نوم
وغرفة نوم بدورة مياه خاصه
ومطبخ مع مستودع
وثلاث دورات مياه
درج مع الصاله
حوش رجال مع مدخل سيارة ومشب
وحوش نساء مع مدخل النساء وغرفة سايق خارجيه
الدور الثاني
غرفة نوم خاصة كبيرة مع سطح بلكونه
ودورة مياه
ومطبخ مختصر وثلاث غرف نوم وغرفة شغالة مع غسيل
قريب من المسجد
لايوجد صك
لا يقبل بنك
شغل شخصي
المطلوب 800 الف كاش
التواصل على جوال
( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )
السعر :800000
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنابيوت-شعبية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...