السبت، 19 مارس 2022

اراضي تجاريه في مخططات جوهرةالعروس1 و2ف2ل2م2 ز


للبيع ارض تجاريه في مخطط جوهرة العروس 1 و مساحه 900 متر الاضلاع30 ×30 شارع 52 الشمالي الموازي لشارع درة العروس مطلوب مليون وست مائة الف صافي
للبيع ارض تجاريه في مخطط جوهرة العروس 2 ف مساحة 887 متر شارع 32 الفاصل الشمالي تجاري معتمد وشارع 32 الفاصل الغربي تجاري معتمد مطلوب مليون ومائتين وخمسين ألف صافي
للبيع أرض تجارية في جوهرة العروس 2 ف مساحة 864 متر شارع 32 الفاصل الغربي تجاري معتمد مطلوب 870 صافي
للبيع ارض تجاريه في مخطط جوهرة العروس 2 ل مساحه 900 متر شارع 52 الشمالي تجاري معتمد مطلوب مليون ومائتين الف صافي
للبيع ارض تجاريه في مخطط جوهرة العروس 2 ل مساحه 895 متر شارع 52 الشمالي تجاري معتمد وشارع 16 متر غربي مطلوب
مليون ومائتين وخمسين ألف صافي
للبيع ارض تجاريه في مخطط جوهرة العروس 2 م مساحة 620 متر شارع 52 الغربي عابرالقارت تجاري
مطلوب مليون وخمسين ألف صافي
للبيع ارض تجاريه في مخطط جوهرة العروس 2 ز حوش شعبي ارتفاع مترين وغرفتين شعبي وخزان وبياره أكرمكم الله مسلح مطلوب 820 الف صافي
نستقبل عروضكم وطلباتكم واستشارتكم العقاريه في مخططات جوهرة العروس لتواصل اتصال او واتساب لقلة دخولي للموقع ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناارض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...