الاثنين، 7 فبراير 2022

فيلا وثلاث شقق في حي طيبه للبيع


فيلا وثلاث شقق حي طيبه 53/00
فيلا وثلاث شقق للبيع في حي طيبة بناء شخصي وتصميم ممتاز وتشطيبات وديكورات فاخرة
عمر العقار ( 6 سنوات )
المساحة ( 745 م )
فيلا دورين وملحق وثلاث شقق بالخلف 🏠
- تتكون من مجلس خارجي (خيمه) مع مرافقه صالتين ومجلس ومقلط ومجلس نساء وغرفه ضيوف بدورة مياة وغرفه خاصه ومطبخين ومخزن كبير ودورتين مياة
الغرف : 5 غرف اثنين ماستر وصاله وجناح ( صاله ومكتب وغرفه ملابس ودوره مياه )
الملحق مخزن وغرفه خادمه مع دورة مياة
* تتكون الثلاث شقق الخلفية من غرفتين ومجلس ومقلط وثلاث دورات مياه وصاله ومطبخ
* اللفت مؤثث لكن غير راكب
* الفيلا مكيفه بالكامل مكيفات فوجي 13 مكيف بالاضافه الصاله والمجلس مكيفه مركزي كل وحده 4 طن
* مؤسس مصعد للفيلا والشقق غير راكب
* المطابخ جميعها راكبه
السعر :2500000
📍💠📍💠📍
السعر :2500000
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافيلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...