الخميس، 3 فبراير 2022

شقة بحي النور


امتلك اليوم عقار الغد
امتلك بيتك مهما كان عندك التزامات
عقارك عندنا بدون لف كتر ولا مشاوير
شقق باحدث التصاميم العصرية
شقق بجميع الاحياء
( النور * الفيحاء * الشعلة * العوالى * هجر )
اسعار ومساحات مختلفة
مساحات تبدا من 150 متر
اسعر تبدا من 420 الف ريال
شقق بحى النور
عمارة & ndash; (7 شقة) بها كراج أمام العمارة قريبة منها جميع الخدمات مسجد ف محيط العمارة
الدور الاول- 175 متر 3 غرف نوم + مجلس رجال+مقلط وصالة و3 حمام +مطبخ وغرفة غسيل +حوش
السعر 650000
الدور الثانى- 180 متر 3 غرف نوم + مجلس رجال+مقلط وصالة و3 حمام +مطبخ وغرفة غسيل السعر600000
الدور الثالث -180 متر 3 غرف نوم + مجلس رجال+مقلط وصالة و3 حمام +مطبخ وغرفة غسيل السعر 650000
الانشائى15 سنة الهيكل
✅ 20 سنة العازل المائي ضمان الشركه المنفذه ✅ 30 سنة القواطع الكهربائيه والافياش ضمان الوكيل ✅ 20 ضمان التمديدات الحراريه ضمان الوكيل 5 سنوات المصعد الشركة المنفذة ✅ المواد الصحية والكهربائيه ضمان فواتيرها
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...