الأربعاء، 23 فبراير 2022

فرصه استثمار مطعم معجنات وفطاير للبيع


للتقبيل والتنازل
مطعم معجنات وفطائر جاهز للتشغيل بجميع المعدات والاجهزه جديده وهي: 1-عجانه سوريه 75 كيلو (راس نحاس) جديده
2- فراده سوريه كبيره جديده
3- فريزر 24 قدم 4-ثلاجه بابين كبيره 47 قدم 5- فرامه لحم جديده 6-طاوله بثلاجه 7- سخان فطاير حجم وسط 8- طاوله ستيل برخام طول متر وسبعين في سبعين 9- طاوله ستيل عرض خمسين في 3 متر 10- طاوله ستيل طول متر في خمسين 11- طاوله ستيل كاشير بدرج ورخام 12- طاوله متر وسبعين في عرض سبعين
13- دولاب شبك 14- عدد 3 اسطوانات غاز
15- فرن غاز عرض مترين في مترين تنفيذ لبناني بتكلفه 12 الف ريال. 16- اربع كمرات مراقبه واحده صوت وصوره 17- شاشه تلفزيون 42 بوصه 18- تمديد غاز حديد مجلفن بتكلفه 2000 ريال 19- مكيف طنين 20- مكيفين طن ونص 21- تم عمل ستيكر للمحل المنطقه الاماميه كامله 22- تم عمل شبك حديد اسود ديكور 24- مجلى ستيل للغسيل
علما اني كنت ناوي اشتغل ومسويه على هذا الاساس ولكن قدر الله وماشاء فعل. ماقدرت اكمل .
المحل ينقصه جهاز كاشير ومواد تموين وجاهز للتشغيل.
تم دراسه الموقع دراسه كامله ووضع بناء على حاجه الحي والشارع.
سيتم ارسال فيديو توضيحي لكل اللي بالمحل بالشكل النهائي
كلفني 90 الف مع اجار سنه متبقي في الاجار عشره اشهر
الموقع الجبيل طريق الملك عبدالله بجانب لذه شاي
السعر :950000
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنامحل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...