السبت، 5 فبراير 2022

استراحة للبيع طريق الهجرة سباق الخيل


فرصة استثمارية
استراحة للبيع في طريق الهجرة قبل ابيار الماشي واسماك الحمرة خلف المدينة الصناعية مدن الاستراحة مبني فيها 4 غرف وثلاث حمامات وصالة كبيرة جدا مفتوحة على مطبخ نظام امريكي البناء مسلح بقواعد واعمدة ناقص السقف فقط مبين تخطيط المبنى والحوش في رسم اوتكاد المنطقة هادئة جدا لله الحمد
تم تقديم صك تملك من هيئة عقارات الدوله
والطلب حاليا تحت المراجعة النهائيه
الموقع مميز وله مستقبل ان شاء الله (ملاحظه لايوجد كهرباء)
المساحه 2300 م
الواجهه شارعين شمالي شرقي
لا يتواصل الا الصامل
وشكراً
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنااستراحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...