السبت، 29 يناير 2022

فيلا للبيع بحي العزيزيه جديده


📌اسم المعلن: مكتب ابو نايف الحربي للعقار
📌رقم المعلن : 5409056
📌صفته: وسيط عقاري معتمد ومصنف من الهيئه العامة للعقار.
فلة نظام امريكي في العزيزية قريبة من البخاري
تتكون من دورين وملحق
الدور الارضي يتكون من مجلس ومطبخ ودورتين مياه وغرفة غسيل وغرفة خادمة وصالة كبيرة
الدور الاول يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين وحدة مستقلة بحمامها +صالة
الملحق يتكون من غرفتين وخمام وسطوح
المساحة 280
المطلوب مليون و200 صافي
للتواصل واتس او اتصال ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافيلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...