الأربعاء، 12 يناير 2022

ارض للبيع في الهجرة هاء شارع 16 م مساحة 625 م


@@@معلن عقاري@@
@@وكيل شرعي@@
@@ومعتمد من المعهد العقاري السعودي@@@
@@إدارة الاملاك العقارية@@
نعمل من أجلكم دوما ونتشرف بخدمتكم
@نستقبل عروضكم @
ارض علي شارع16
للبيع نص ارض في الهجرة (ها)
رقم القط????عة
مساحة 620 م
المطلوب 230 صافي
الرجاء التواصل واتساب لكي اخدمك بشكل افضل لكثرة الاتصال
*عميلنا العزيز*
*عدم الرد عليك لايعني أننا لسنا في خدمتك*
*ولكن إما اتصالك خارج أوقات الدوام *
*او مشغولين بخدمة زبائن آخرين *
*اترك رسالة كتابيه او صوتيه حدد فيها موصفات العقار المراد الاستفسار عنه مع توضيح كل بياناته رقم المخطط ورقم الارض او صورة الصك
@وأذا حبيت تابعني في موقع حراج حتى يصلك تنبيه لجديدنا من العروض .
ربما تحصل عرض يناسبكم مع مرور الوقت . طريقة عمل المتابعه :- الضغط على المعرف و من ثم ضغط على العلامه التي مكتوب بجوارها متابعه حتى يأتي لك اشعار للعروض التي أنزلها . تحصل عرض يناسبكم مع مرور الوقت أن شاء الله و جزاكم الله خيراً@
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناارض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...