الخميس، 30 ديسمبر 2021

فيلا مؤثثه للأيجار. يومي. بالقرب من رتسي مول


يوجد فيلا نظام شالية للايجار اليومي. - جده حي الشاطئ بالقرب البوليفارد ومجمع الكافيهات الجديد والردسي موووول ومن البحر والممشى 800 متر لكل من يرغب باالاستمتاع بـ أحلى الاوقات والسهرات العائليه
3 ادوار مكونه من
الدور الاول : مطبخ ودورات مياه وصاله مجهزه بالكامل
الدور الثاني
3 غرف نوم +2 صاله+ غرفة خادمة اثاث جديد حوش كبير وحديقة مجهزه ومواقف خلفيه خاصه للسيارات
صاله مجهزهه للاحتفالات للتواصل مع المنسق على الواتس ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )
بالاضافه للخدمات الاخرى
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافيلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...