الخميس، 16 ديسمبر 2021

ادوار بملحق للبيع في مخطط السلام موقع ممتاز


معلن عقاري برقم 8095370
ادوار بملحق للبيع في السلام موقع ممتاز
المساحة 300
الدور الارضي : اربع غرف + صاله + مطبخ + ثلاث دورات مياه + مجلس خارجي بدورة مياه
الملحق : غرفتين + مطبخ + دورة مياه
التشطيب فاخر
التصميم مميز
الموقع جدا ممتاز تفتح على مسجد و خدمات
المطلوب مليون و 150 الف للدور
ملاحظه ( لا نبيح ولا نحلل كل من يصل للعقار عن طريقنا يبقى السعي في ذمته )
( المتبقي دورين فقط )
للتواصل ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنابيوت-شعبية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...