الخميس، 9 ديسمبر 2021

ارض للبيع حجلاابها 280 الف صافي مساحتها 486م2


🚩ارض للبيع
📍ابها /حجلا
⭕مساحتها/486 م
🔹جنوب شارع /12 م بطول24 م
🔹شمال ممر /4.5 م بطول 29 م
🔹شرق ممر /11 م بطول 24 م
🔅طبيعه الارض معلقه على جبل وحاليامقصوصه جاهزه
الشارع 12 نافذ بس حاليا ترابي
الشارعيين باقي والبلديه راح تفتحها وقاعد يقصقص فيها
لاعليها مشاكل ولاشي
وجميع الخدمات الواصله للحي والعمائر المجاوره واصلتها
💵مطلوب /280 الف صافي
للتواصل (بنت رزق)
واتس ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )
رقم المعلن العقاري8239093📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍
نقدم لكم أفضل العروض العقارية..
يسعدني استقبال عروضكم العقارية وطلباتكم من الملاك والوكلاء مباشرة
لااحلل تضييع وقتي🙏
السعي في ذمةالمستفيد من الاعلان2.5٪
نسعد بخدمتكم وتلبيةطلباتكم
📍📍📍📍📍📍📍📍📍
السعر :280000
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناارض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...