الخميس، 21 أكتوبر 2021

دور وبدروم


عمر العقار سنتين
مساحه الارض 516
مساحه البناء 300
بدون صك
مكون من :
دور وبدروم 3 شوارع الموقع مرتفع ومميز جدااا ومأسس على بدروم ودوريين وملحق
((جاري استخراج صك قريبا في منصه احكام.))
البدروم مكون :
من 3 غرف و 1 دوره مياه ومدخل خاص.
الدور الاول :
مكون مدخلين ..
نساء ورجال ومدخل للسياره وكذلك من 4 غرف و2 صاله ومطبخ ومخزن و4 دورات مياه ومجلس رجال خارجي بدوره مياه وحوش رجال وحوش نساء مع جلسه خارجيه بالاثاث
المطبخ والحمامات جبس فرنسي
وجميع الشغل بضمانات
عدد 2 خزان 70 طن
الموقع : خ مشيط عتود العمائر قريب من مسجد مبارك بن بدي.
& mdash;& mdash; 800 الف البيع كاش
للتواصل : ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنابيوت-شعبية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...