الجمعة، 1 أكتوبر 2021

للبيع فيلا في الهفوف حي الواحه


تصميم الفلة بنظام الفناء الداخلي
تصميم داخلي وخارجي نيوكلاسيك
الدور الأرضي الأرضيات رخام ووتر جت رسمات( امبرادور تركي)
إضاءة طبيعية وقت النهار لاتوجد حاجة للمبات
إضاءة مخفية لعتبات الدرج بنظام الفرزه وشريط لاصق
نظام سنترال للإتصالات
الشبابيك دبل بنظام الدبل اكشن فتح وقلاب تم تركيبها خارجي لضمان كتم الصوت والحماية من الغبار بإطارات وقطاعات شمبين عالي الجودة
شبابيك الواجهات ستركشر
القبة شركة الدويل للقبب
التكييف سبلت 3 طن لكل غرفة
تكيف الفناء الداخلي كون سيل موزع أقسام
الإضاءة لِيَد ومخفي موزع بطريقة تتماشى مع الأسقف كل خط له مفتاح
إرتفاع الأسقف 4 متر
تصميم دورات المياة فندقي
الجدران سايبركس ابيض
الواجهات حجر الرياض بالكامل مع الزخرفة تصميم خاص + مارفكس مزخرف بتصميم خاص+ زجاج ستركشر قلاس
المسبح بنظام شلال مع جدار الدولفين
الأبواب صناعة تركية مقاومه للرطوبة
المطبخ تركي
الدربزين الداخلي حجر خالص معالج
يوجد بئر
سماعات داخلية للصالات والفناء الداخلي
مخارج نظام مراقبة كاميرات
ضخان مركزي
فلاتر تنقية مياه
الكهرباء صناعة أوروبية
السباكة حراري خارجية لضمان الصيانة ومغلف حراري إضافي
عزل حراري ومائي للأسقف
الفراغات :-
الدور الأرضي
قبو لإستخدامات متعددة
مجلس رجال
صالة طعام
مجلس نساء
مدخلين
صالة معيشة
مطبخين
فناء داخلي open space
ملحق خارجي
غرفة سائق
5 دورات مياه
الدور الأول
صالة معيشة
غرفة نوم ماستر جلسة غرفة ملابس دورة مياه
مجموع الغرف 4 غرف نوم
مطبخ سيرفيس
الدور الثاني
غرفة نوم شغالة
دورة مياه
غرفة غسيل
مستودع كبير ومكيف
المساحة 900 متر
مسطح البناء480 متر مربع للدور الارضي
مسطح البناء 490 متر مربع
مسطح البناء الدور الثاني 80 متر
الديكورات مقاوم للحريق تصميم نيوكلاسيك مع الجدران تبقى ورق الجدران على الذوق العام يتم تعبئة التابلوهات..جديده لم تسكن
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافيلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...