الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021

استراحه للايجار مكه منتجع العاب مائيه 350 ريال


الشرايع
العرض للقسم وسط الأسبوع
في حال عدم الرد الاتصال عالرقم 0530155411
القسم الاول
مجلس رجال معمول بطريقة تراثية جميلة مساحته 10 في
مجلس حريم
غرفة نوم مكونه من سريرين
مسبح مغلق بمساحة 15 في 6 وعمق يبدأمن نصف متر إلى مترين ونصف ويوجد جاكوزي👍🏼
مسطحات خضراء بجلسات خارجية وملعب طائرة
مطبخ متكامل بكل ما تحتاجه من كماليات
مكان مخصص للشواء واشعال الفحم وغيره
يوجد ثلاجه فرن والتكييف اسبلت في كل مجالس او غرف الاستراحة
القسم الثاني:
مجلس نساء كبير جدا بكنب تفصيل شكل U مع وجود سماعات بلوتوث وليازر واضاءات ودخان
اطلالة زجاجية من مجلس النساء على المسبح والالعاب المائية ومابجواره من جلسات وغيرها
صالة إستقبال بطقم كنبات بركن خاص للقهوة
مطبخ امريكي متكامل بكل ما تحتاجه من كماليات
دورات مياه مع مغاسل خارجية
حوش خارجي VIP مزيج بين المسطحات الخضراء مع الباركيه بجلسة وطاولات مع وجود مسبح والعاب مائية للاطفال
بالنسبة للتكييف هو اسبليت عالي الجوده للمنتجع بالكامل
نتمنى لكم قضاء اوقات ممتعة في منتجع روز بارك
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنامنتجع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...