الأربعاء، 25 أغسطس 2021

فلة جديدة للبيع


فيلا جديدة للبيع حي الزمرد
مساحة / 312 م2
مسطحات البناء / 550 م2
شارع / 20 غربي
مكونة من دورين وملحق /
الدور الأرضي :
صالون استقبال + صاله + غرفة طعام + مطبخ + حمام + مسبح
الدور الأول :
غرفتين ماستر + غرفتين بحمام مشترك + صالة
الملحق :
غرفة + صالة + حمام + مطبخ
ضمان سنتين على الاساسات + الكهرباء + السباكة
موقف سيارة + سطح
المطلوب /
1,700,000 ريال صافي
يلي بمسبح مليون و 700 الف صافي
يلي بدون مسبح
مليون و 550 الف صافي
ونفس المواصفات جميعها وعمرها جديدة
غير قابلة أبدا للتفاوض تماماً
الرجاء ياخوان لا يتواصل معي الا الجاد في الشراء ولا احلل لمن يضيع الوقت
بحال لم يتم الرد هنا للتواصل واتساب فقط على الرقم 0505717147
رمز الوثقية المعتمدة: 0ec5d4f0
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافيلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...