الجمعة، 6 أغسطس 2021

إنشيء مخيمك وأستمتع في أجواء المندسه وادي مل


انشيء مخيمك بمكان ثابت ولا تتعب نفسك بتعب الشيل والحط
لدينا ارض مساحتها 30 الف متر مربع اطوالها 200 متر في 150 متر بصك شرعي على شارعين شوارع منظمة معقمة بسور ترابي عالي بمنطقه المندسه وادي ملل امتداد طريق السلام تبعد 35 كيلو عن جامعة طيبة تقريبا
يوجد كهرباء وماء
ارضها رمليه وجميله جدا اجواءها رائعه تقل عن المدينه ب اكثر من 7 درجات
للايجار لاقامة مخيمات شتويه وربيعيه جملة وقطاعي
فرصه لمن يبحث عن اقامة مشروع سواء صغير او كبير
القطعه الواحده 450 متر ويوجد عدد محدود من القطع 600 متر مربع واجهتين ( العدد المستهدف 20 مخيم) لكامل الارض وسبب ذلك حتى يكون هناك مسافه بين المخيمات وتم ترك مساحات لشوارع 30 متر داخل الارض وارض لاقامة مصلى والعاب عامه يعني المخيمات بتكون غير متزاحمه ومنظمه حيث تم عمل رسمه وتنظيم لها
ايجار الارض الواحده 450 متر ب 10 الف ريال والارض الكبيره 600 متر على واجهتين متضاهره 13 الف سنوي شامل الكهرباء تشغيل اضاءه واجهزة خفيفه مثل التلفزيون والغلايه ومكيفات صحراويه ومراوح فقط يمكنك استجار ارض واحده او عده اراضي فرصه لمن راس ماله بسيط ليكون مشروع ناجح باذن الله
للتواصل جوال 0500010666
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنامخيمات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...