الاثنين، 30 أغسطس 2021

دور في احد رفيدة النزهة


■دور للبيع مخطط النزهه ■مساحة الأرض 600 م
■ مسطح بناء البيت 360
■ خزانيين كل خزان تقريباً 30 طن
■ حوش امامي
■مدخل سياره
■ المبنى مكون من :
● مجلس رجال 7*5 مع دورة مياه وغسالات
● مقلط 6 * 4
● مجلس نساء 6 * 4 مع دورة مياه وغسالات
● صالة جانبية 4.5*8
● مطبخ 4*6
● مستودع داخل المطبخ 2*4
● غرفة نوم خاصة 4 * 5 مع دورة مياه وغرفة ملابس
● غرفتين نوم كل غرفة 4*4 مع حمام مشترك
● غرفة غسيل 2*3
● مشب خارجي 5*4 مع دورة مياه
■ الحد مليون و100 غير قابل للتفاوض
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنابيوت-شعبية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...