الثلاثاء، 22 يونيو 2021

استراحات وشالية الرفايع


استراحه الرفايع في جده حي الحرازات بأسعار معقوله يوجد تعقيم يومي للشاليه . ( استراحه الرفايع) للإيجار اليومي في حي الحرازات بالقرب من محطة الخير الاستراحه عباره عن قسمين رجال و نساء .مجلس رجالصاله طعام للرجال حفره للطبخ ( ميفا ) مسبح في غرفه و له باب من كل جهه ذو خصوصيه تامه ملعب كرة 2 مجلس نساء و صاله غرفة نوم مسبح كبار صاله طعام دورات مياه يوجد فرش و تكايات يوجد جلسه خارجيه في قسم النساء يوجد سماعات و ليزر حفره منذي مرجيحه . العاب اطفال يوجد مسبح اطفال يوجد مطبخ لكل قسم . الدخول العصر و الخروج الصباح الساعه 8
للتواصل و الاستفسار / ‪0566062137‬ الاسعار / أسعار خاصه و مناسبه .
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشاليه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...