الأحد، 20 يونيو 2021

شقق للبيع في دبي استلام فوري + فرش مجاناً


وداعاً للإيجار وامتلك الأن شقه
في قرية جميرا الدائرية
شقق جاهزة للاستلام الفوري
بأسعار تبدأ من 357 ألف درهم
بالأقساط حتى 3 سنوات من *المالك مباشرة*
تملك حر لكافة الجنسيات دون استثناء
ضمن مجمع مكتمل الخدمات وقريب من مدراس - مستشفيات - حدائق - مول تجاري
ادفع فقط 20٪ وانتقل فورا واستلم الشقة مفروشة بالكامل
بدون عمولات او فوائد
متوفر مساحات من استيديو - غرفة - غرفتين وصالة
العرض متوفر لفتره محدودة
للحجز والاستعلام:
00966
مساكن الواحة للعقارات - الرياض
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناعقارات-الدولية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...