الاثنين، 14 يونيو 2021

عروض مخطط الراجحي


مؤسسة سداد الشمال للعقارات

نوع العقار: فيلا
المدينة: حائل
الحي: مخطط الراجحي
الوصف: عقار رقم 372/ للبيع فلتين بالراجحي شمال حائل
دورين
الدور الاول 3 مجلس صالة غرفة مطبخ مستودع غرفة خادمة 3 دورات مياه
الدور الثاني 5 غرف صالة 3 دورات مياه
مسطح المباني 430
البيع 900 قابل للتفاوض
للتواصل 0567826602
نوفر لكم جميع الحلول العقاريه لعملاء البنوك
نستقبل جميع عروضكم العقاريه
البيع فلة دور تأسيس شقتين تصميم راقي وتشطيبات فاخرة بحي الراجحي شارع 15 غربي + مواقف + مسجد
مساحة 500
مسطح 430
المواصفات
الواجهه حجر وتشطيبات فخمة
أحواش فسيحة شلالات الحوش
كامل البيت جبسيات
الأرضيات بورسلان هندي نخب اول
مشب خارجي -دورة مياه
مجلس رجال - دورة مياه مغاسل رخام - صالة عائلية - مجلس نساء - دورة مياه مغاسل رخام- 4 غرف نوم دورة مياه- مطبخ -مستودع-
الكهرب الفنار ضمان25 سنه
ضمان سباكه
& rlm;حديد سابك
((( حد 900 )))
0567826602
مؤسسة سداد الشمال للعقارات
نوع العقار: دور
المدينة: حائل
الحي: مخطط الراجحي
الوصف: عقار رقم 232 / دور بمخطط الراجحي مساحه 800 شارع 20 جنوبي شرقي فضاء مسطح 450 مجلس خارجي مجلس رجال دخلي مقلط صاله مجلس نساء 4 غرف نوم مطبخ مستودع غرفه شغاله 6 دورات مياه حوش رجال حوش نساء حوش خلفي / حد 970
0567826602
نوفر لكم جميع العروض العقاريه لعملاء البنوك
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناارض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...