الأحد، 27 يونيو 2021

شاليه للاجار وسط الاسبوع ب250


الشاليه مناسب جدا للعائلة الصغيرة والاطفال ، وايضا مناسب للشباب كجلسات واجتماعات بسيطة ، ويوجد اجار يوم بالاسبوع (سنوي):
موقع الشاليه مدينة بريدة
مكونات الشاليه قسمين :
القسم الاول:
1- جلسات كويتية خارجية وفيها مكيف صحراوي
2- العاب اطفال مراجيح ونطيطة
3- ملحق كبير 4- دورة مياة 5- مطبخ صغير
6- سماعات ديجية باضاءة
القسم الثاني:
1- جلسات كويتية خارجية بالمزرعة مع عقود شعبية.
2- مراجيح جدارية.
3- معزى صغار ودجاج للاطفال4- شحنة رمل مع العاب للاطفال
الموقع مدينة بريدة :
حي ضراس
عرض خاصة ولفترة محدودة🌹
ايام الاسبوع ب 250
وخميس جمعة سبت ب 300
ويوجد صور اضافية ومقاطع فيديو وحياكم واتس & rlm;Wa.me/966547199111
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشاليه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...