الجمعة، 25 يونيو 2021

مزرعة تبعد عن المدينه 190 كم طريق تبوك


المساحه 953758,34 متر مربع
تبعد خيبر عن المدينه 180 كلم
وهي عن خيبر 15 كلم من جهة تبوك بالخط المزدوج
فيها حجة استحكام من المحكمة توقفت على الشهود وتم التقديم على منصة عقار الدولة
ثمانين بالميئة مزروع
عدد النخيل كالتالي البرني 1500 نخله العجوى 150 نخله حلوة خيبر 200 نخله - نخيل مختله 50 نخله العنب 600 شجره ليمون 200 شجره زيتون 300 شجره تين 400 شجرة
المنتج
البرني 500 نخله
الحلوه 200 نخله
المختلف 50 نخله
العنب 150 شجره
اليمون 30 شجره
الآبار
ثلاث ابار كلها صالحه
ومشغلين اثنين فقط
الماء ولله الحمد ممتاز الغطاس شغال من الصباح الى المغرب
اربع بوصه
عمق البئر 70 متر
الماء غزير ولله الحمد
هناك ثلاث خزانات اثنين ارتفاع عشرة امتار
الكهرباء داخله وفيها منزلين احدها ستة غرف مع منافعها والبيت الاخر خمس غرف مع منافعها
الطرق في المزرعه معبد وراشينه بالزفت الاسود
هناك اغنام عددها 50 راس ودجاج وحمام في المزرعة المطلوب 900 الف ريال
السعر :900000
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناارض-زراعية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...