الاثنين، 12 أبريل 2021

مزرعة واستراحة الريف للايجار اليومي


مزرعة واستراحة الريف:deciduous_tree::cherry_blossom:: مساحة المزرعه 10 الاف متر وشوي
مسورة ببوابات كبيرة. قسمين مهيأة للمبيت.
**
-قسم النساء فيه غرفة نوم وغرفتين زيادة وصالة كبيرة ينفع ينام فيها احد
ومطبخ مكتمل ودورتين مياه.
** قسم الرجال مشب ودورة مياه
و ثيل وجلسة حديد مرتفعه عن الارض متر ونص.
يوجد شاشة كبيرة في كل قسم فيها دواجن
والعاب
ومسطحات خضراء بكل قسم. الدخول 2 الظهر والخروج 8 صباح اليوم الثاني. ممنوع السماعات:heavy_exclamation_mark:️لانزعاج الجيران، كون المزرعة تقع في قريه ريفية. لمزيد من الصور راجع إعلاناتي القديمة. **أرجو ذكر حراج لدفع العمولة**.
.
للحجز والاستفسار: 0534435737
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...