الأحد، 11 أبريل 2021

فيلا للبيع حي لبن الرياض


فلة دبلكس ملتصق من جهة واحدة ثلاث ادوار عمر العقار 8 سنوات الموقع
ممتاز حي لبن قريب عند الدائر مخرج 34 قريبة من الخدمات والمسجد وحديقة
المساحة 200 متر
الوصف
يوجد مقدمة للفلة + مدخل لسيارة
الدورالاول / مجلس + مقلط + صالة + مطبخ + دورتين مياة
الدور الثاني / 3 غرف نوم واحدة منها ماستر + دورة مياة بين باقي الغرف + صالة
الدور الثالث / 2 غرف نوم + صالة + دورة مياة + سطح
* ملاحظة
الفلة مؤجرة وينتهي العقد
1443/1/1 هـ
عدد الغرف النوم 5
عدد دورات المياة 5
عدد الصالات 3
السعر مليون ريال :pushpin:
السعر لايشمل السعي او الضريبة
للتواصل 0503425592
0503425592
قابل للتفاوض بالمعقول
الموقع /
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...