الجمعة، 12 فبراير 2021

استراحة للايجار - متوفرة اليوم الجمعة


لمعرفة الموقع : اكتب استراحة روح ابحر في قوقل ماب و سوف تظهر لك
استراحة (روح أبحر) للايجاراليومي، بحي الامواج ابحر الشمالية: استراحة نظيفة و هادئة وبعيدة عن المساكن لمن ينشد الراحة والاستجمام، فيها خصوصيه مطلقة وفريدة مجلس كبير للرجال، مؤثث و مكيف مع تلفزيون مجلس للنساء، مؤثث و مكيف مع تلفزيون مجلس اضافي صغير، مؤثث و مكيف غرفة نوم رئيسية غرفة نوم اطفال بثلاث سرر مطبخ مجهز بجميع مستلزماته 3 حمامات مسبح كبير 10*5، محاط بسياج حديدي حتى لايكون هناك أي خطر على الاطفال عمق المسبح: متدرج من نص متر الى مترين ملعب لكرة الطائرة منطقة عشبيه صناعية صغيره امام المسبح مزينه بإنارة تعطي للمكان جمالاً على جماله . يوجد ايضا ميزة جميلة في اتجاه الاستراحة بحيث ينتشر فيها الظل عند الساعة 3 عصرا، وتزول اشعة الشمس عن المسبح و الجلسات الخارجية ، و بذلك تستطيع استغلال الوقت بالجلوس في الجلسات الخارجية و السباحة باكرا من الساعة 3 عصرا في مكان مظلل بعيدا عن اشعة الشمس. كما يمكنكم استأجار نطيطات هوائية لاطفالكم، نوفرها عند الطلب
@ يجب الاتصال والتنسيق مسبقا حتى يتسنى لنا ترتيب الايام وجدوله الحجوزات..
@ضروري دفع عربون حجز ولن يتم الحجز حتى يدفع عربون بنص المبلغ على الاقل..
@للتواصل والمعاينه / 0533070436
@ في حالة رغبتكم بمشاهدة فيديو للاستراحة التواصل عبر الواتس اب على نفس الرقم
الموقع : أبحر شارع الامير نايف خلف البنك الاهلي
نسعى دوما لاسعادكم وتلبية كل طلباتكم ولا نستغني عن اقتراح او ملاحظة او فكرة تساعد في تطوير استراحتكم
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...