الثلاثاء، 2 فبراير 2021

شاليه رقم 3 من شاليهات انتاليا


الإعلان لشاليه رقم 3 من شاليهات انتاليا
ويوجد لدينا 7 شاليهات بمواصفات مختلفه
العرض
من السبت للخميس 350 ريال
الجمعه 450 ريال
مميزات الشاليه _
مساحة الشاليه 350 متر
يتكون من
صالة كبيرة كنب مطله على المسطحات الخضراء
مجلس أرضي مطله على المسبح
دورةمياة
مطبخ
ثلاجة +غلاية+ فرن كهربائي
ألعاب أطفال (مراجيح+نطيطة)
جلسة خارجية
مسبح
مساحته 5*3
بدايته 70 سم ونهايته 140 سم
للحجز والاستفسار تواصل على الرقم بالأسفل
والموقع الرمال طريق الخزام
وعن طريق البحث بقوقل ماب ( شاليهات انتاليا)
الصور المرفقة تجميع من صور الشاليهات كامله
ومن يرغب في المزيد من الصور او الاستفسار عن الشاليهات المتبقية راسلنا واتس اب
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...