الأحد، 17 يناير 2021

استراحة VIP الحمدانية


استراحة في اي بي ريلاكس موقعها بالحمدانيه حي الفلاح

ملاحظه مهمه :

الاستراحه معقمه تعقيم يومي باقوى المطهرات باشرافي انا وعاملاتي الفلبينيات مااعتمد على الحارس يهمني صحة اطفالكم قبل كل شيء والمسبح نجدد مويته باستمرار ومعقم باشراف شركة مسابح مختصه .

يمكنكم تصفح سنابي يوميا ومشاهده التعقيم على الهواء للاطمئنان او الانستجرام :blush:

‏Snap : howaida-1122

‏ Instagram: viprelax9

قسم الرجال :

* متوفر فيه بيت شعر كبير يكفي 40 شخص وتلفزيون شاشه مسطحة كبيره وثلاجه
* 2 دورات مياه
* مسطحات خضراء ( انجيله )
* وملعب كرة طائرة وكرة قدم وفرفيره وكرة سلة وهوكي مع عداد الكتروني
قسم النساء :
ملعب صابوني ضخم ومراجيح وزحاليق ونطيطه كبيره
* متوفر فيه مسبح بسور خارجي للامان
( المسبح عمقه متر ونص الى متر متدرج والعرض5*6)
* متوفر فيها صاله كبيره تكفي 20 شخص
* كونر كوفي ( ركن القهوه ) مزود بجهاز الكريب وماكينة قهوه مع البن والسكر ضيافه مجانيه
* ومجلس يكفي 15 شخص
* اضاءه ليزر ملونه بالريموت بلوتوث مع سماعات بالصاله والمجلس
* ودوره مياه
* غرفه نوم واثنين اسره مفرده وجوادر اضافيه ودولاب وتسريحه
* ومطبخ متكامل بوتوقاز ودولاب وثلاجه مع فريزر وغلايه وبرادة مويه مع مياه مختومه مجانيه
مميزات الموقع :
* قريب من الخدمات والمطاعم
* الحارس خدوم وخلوق وامين
* اشرف على نظافتها بنفسي مع عاملاتي ولااعتمد على نظافه الحارس
* المسبح باشراف مهندس مسابح مختص ومصرح
* يتم تجديد مياه المسبح باستمرار
للحجز والاستفسار التواصل واتس اب مع 0565000285
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...