السبت، 9 يناير 2021

فلل روف وادوار مستقله للبيع خميس مشيط


للبيع في حي الوسام خميس مشيط
فيلا روف دور ثاني مع ملحق
مكونه من
الدور الاول.
مداخل مستقله. تاسيس مصعد
مجلس رجال. ومقلط. مجلس نساء
صاله. مطبخ. مستودع. غرفه غسيل
ثلاث غرف نوم. 4 حمامات
الملحق
درج داخلي من الصاله للملحق
ودرج خارجي
صاله كبيره. وغرفه نوم
ودوره مياه. وبوفيه امريكي
وسطح امامي. وسطح خلفي
تشطيبات vip
ضمانات شامله
اشراف هندسي علي الشغل
قريبه من الممشي وجميع الخدمات
السعر. 760 الف
ج 0502526000
//////////////////////////////////////

للبيع في مخطط دوره الموسي خميس مشيط
دور ارضي في عماره دورين
علي مساحه ارض 600 متر
قريب من جميع الخدمات.
مداراس صرف صحي. تحليه المسجد
مكون من. حوش كبيررر ومدخل سياره
ومشب مع دوره مياه بالحوش
مجلس رجال. ومقلط. ومجلس نساء
وصاله. ومطبخ ومستودع. وغرفه غسيل
و4 غرف نوم. 2 ماستر حمامات خاصه
و 2 اطفال. خمس حمامات.
موقع متميز
تشطيبات vip
ضمانات علي السباكه والكهرب
اشراف هندسي علي الشغل
السعر 950 الف
ج 0502526000
/////////////////////////////

للبيع في مخطط درة الموسي الشرقي خميس مشيط & rlm;فلل دوبلكس ع مساحة ارض 300 م. مسطح البناء 520 م. دورين وملحق مع درج داخلي في الصاله. وجهات حجر طبيعي الرياض. موقع متميز جدا ع شارع مع حوش مدخل سيارة ومشب نار في الحوش.
الدور الارضي. مكون. من
مجلس رجال.
مقلط طعام.
مجلس نساء
صالة عائلية.
حمام + مغاسل رخام لقسم الرجال
حمام + مغاسل رخام لقسم النساء
مطبخ كبير. ومستودع.
تاسيس مرحلة اولي مصعد.
الدور العلوي. قسم النوم.
غرفة نوم ماستر كبيرة خاصة. بحمام خاص.
وغرفة ملابس.
غرفة حضانة.
غرفتين نوم اولاد كل غرفة بحمام خاص.
بوفية مفتوح ع الصالة.
صالة عائلية.
الملحق مكون من.
غرفتين. نوم كل غرفة حمام خاص.
صالة
وسطح مبلط كامل.
مع توفير كافة الضمانات ع الاساسات والتشطيبات. وجميع التركيبات.
السعر 980 الف
ج 0502526000
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...