الجمعة، 22 يناير 2021

عماره للبيع 500 الف قابل للتفاوض شارع الحج


الكائن بمحلة المعابدة جبل ضدع خلف شارع الحج المحاط من جميع جهاته الاربع بالطوب والاسمنت
وحدودها وأصولها كالتالي:
شمالا: ملك راشد بن خضر اللحياني بطول: (9٫۵) تسعة متر و خمسون سنتمتر
جنوبا: سكة النافذه ولا يعرف عرضها في الوقت الحاضر بطول (10) عشرة مقر
شرق سكة النافذه وفارغ من جهة الشمال ۵0,م. ومن الجنوب .0, دم وبها الباب بطول: (13۶0) ثلاثة عشر مترر
خمسون سنتمتر
غربة : ملك المنهي مستور بن خبتي القثامي
يطول: (13٫5) ثلاثة عشر متر و خمسون سنتمتر
ومساحتها (131,01) مائة و واحد و ثلاثون متر مربع و واحد وخمسون سنتمترا مربعا فقط


المطلوب 500 الف⭕️⭕️⭕️

للتواصل واتساب 0560049332
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...