الأحد، 8 نوفمبر 2020

للايجار ورشة كبير أوتشليح سيارات


للإيجار تشليح أو ورشة صيانة كبيرة للسيارات بمساحة (3300)م ارضية صب هناقر جديدة ومكاتب مجهزة بالكامل
وجاهز للعمل يحتوي ثلاث مكاتب ودورةمياه ومواضئ الموقع : المدينة المنورة -طريق تبوك القديم -منطقة التشاليح
ماشاء الله. الموقع مميز في بداية الورش والتشاليح وعلى الواجهة على الخط العام تصلح للأنشطة التالية ( شركات تأجير سيارات- تشليح سيارات -محل بيع قطع غيار سيارات مستعملة-محل بيع قطع غيار سيارات جديد- ورشة صيانه )
للتواصل والاستفسار :0530501444 للجاديين فقط
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...