السبت، 14 نوفمبر 2020

تمر عجوة عالية المدينة فاخره جدا من مزارع خاصه


متجر ظبية البان
تمر عجوة فاخر من مزارع عالية المدينه المنورة مزارع خاصة.
؜
بتغليف أنيق وفاخر :ok_hand::tone_medium_light::purple_heart:
قال الرسول صلى الله عليه وسلم : ( من تصبَّح سبع تمراتٍ عَجْوَة لم يضره ذاك اليوم سمٌّ ولا سِحْر) . العجوة: نوع من تمور المدينة؛ متفق عليه.


الموقع:round_pushpin:: المدينه المنورة جادة قباء


يوجد لدينا توصيل لجميع مدن الممكله


السعر : كيلو واحد بـ 60﷼ فقط
للتواصل : 0590349418
(واتساب فقط)
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...