الجمعة، 13 نوفمبر 2020

فلل منفصلة مساحة 500 م الخبر العزيزية


للبيع فلل منفصله
الخبر حي العزيزيه ( الامواج ) واجهة شمالية / المساحة 500 متر

:small_orange_diamond:تتكون من :

ديوانية خارجية مع دورة مياة ومغاسل + حوش واسع

:small_blue_diamond:من الداخل :

مجلس + مقلط + صالة+ مجلس نساء + مطبخ مع مستودع + دورة مياة

:small_orange_diamond:الدور الثاني :

صالة عائلية + 4 غرف نوم 2 غرف ماستر

:small_blue_diamond:الدور الثالث:
مكون من:

غرفة نوم + دوره مياه + غرفة غسيل

:round_pushpin:السعر مليون و 200 الف قابل للتفاوض

:round_pushpin: مع المالك مباشره

للتواصل :

0503220090
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...