الأحد، 22 نوفمبر 2020

شقه4 غرف أماميه ومن المالك مباشرة ب240 الف فقط


شقه فاخره 4 غرف جديده أماميه لوكس للبيع ب 240:الف ريال فقط
=================================
الشقه في موقع استراتيجي ظهيرة شارع تجاري
قريبه من الخدمات ك
سوبر ماركات
مساجد
مطاعم
صرافات
مغاسل
المساحه /120 م
المطلوب/240.000 ::الف ريال فقط
===============
المواصفات
======= 4-غرف 2-دورات مياه 1- مطبخ 1- صاله 2- خزان سفلي وعلوي مستقل 1- موقف سياره خاص 1- عداد كهرباء خاص
يوجد غرفة سائق حسب الطلب
جده
=======================
كمايوجد لدبنا شقق وملاحق 3 و 4 و 5 ب اقل الاسعار المنافسه
تبداء من 199::الف ريال فقط بمساحات وتشطيبات مختلفه
=================
للحجز/0530089755
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...