الجمعة، 9 أكتوبر 2020

شقق للبيع عرض خاص جده مخطط الفهد حي الواحه


عرض خاص شقق للتمليك حي الواحة مخطط الفهد .
شقة مكونة من 6 غرف ومدخلين وصالة معيشة وغرفة شغالة وغرفة سائق 4 حمامات كرمتو خزانات مستقلة علوي وسفلي موقف خاص المساحة 193 متر بالقرب من الشارع التجاري والخدمات السعر 600 الف كاش 700 الف بنك .
........................................
شقة مكونة من 5 غرف ومدخلين وصالة معيشة وغرفة شغالة وغرفة سائق 5 حمامات كرمتو خزانات مستقلة علوي وسفلي موقف خاص المساحة 167 متر بالقرب من الشارع التجاري والخدمات السعر 550 الف كاش 650 الف بنك .
الضمانات المقدمة: ضمان 25 سنة علي هيكل البناء ضمان 5 سنة على السباكة والكهرباء ضمان 25 سنة على القواطع والافياش وزيادة اتحاد الملاك لمدة عام بمعنى سنة كاملة حارس العمارة مع صيانة المصعد مع نظافة العمارة مجانا
السعر :700
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...