الجمعة، 23 أكتوبر 2020

ارض مساحة كبيرة للايجار (تعتبر زراعية)


اللهم صلي وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد ... يوجد لدي ارض زراعية وسكنية في الرميدة مساحة 13491 متتر مربع في نهاية مخطط (أ) ... عليها شوارع تجارية شارع 60 تجاري ومربع ذهبي على 4 شوارع والجبل على 3 شوارع... الارض معقمة وبها بوابتين للارض + جدار من جهة الجار بطول الارض ... لم تنفذ الاختزالات ابداً.. الارض بها حوش مساحة 400 متر مربع للغنم (بملاحقاته) يوجد بها غرفة عمالة وبركة وبير الارض ... التواصل واتس او على العام في الموقع
الماء وفير لكن مالح غير قابل لزراعة الخضار فقط للبرسيم وللبلوبنك
الصور بالاعلان
من اراد موقع الارض او فديو للارض يتواصل واتس ..
* المساحة:13491 للمتر
الارض للايجار ومحدوده ب 20 الف غير قابلة للتفاوض
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...