الأحد، 30 أغسطس 2020

الامير بندر مع عبد الرحمن الناصر


فندق مرفا الاحلام شقق فندقية مفروشة
شقة مفروشة مكونة من :- غرفتين 5*4 وصالة عبارة عن غرفة نوم كبيرة سرير مريح جدا تسريحة ودولاب ومكيف شباك بارد وغرفة نوم سريرين منفصلات وصالة بها مجلس عربي وشاشة بلازما 43 بوصة ومطبخ امريكي وغاز وفرن وحمام به غسالة وسخان
خدمات مجانيه :- انترنت فايبر عالي السرعه + شاي قهوة + نظافة شقة اسبوعي + خدمة الاتصال الداخلي + توصيل الطلبات من البقالة

السعر الشهري : 2700 ريال

السعر اليومي : 200 ريال ريال

للاستفسار :-

واتس + مكالمات = 0557012340
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...