الثلاثاء، 11 أغسطس 2020

منتجع نايس دي


منتجع نايس دي ..
للباحثين عن الاستجمام والمناسبات العائليه الخاصه (( والعرسان )) الموقع الطائف على طريق السيل الصغير خلف مطعم البيك قريب من المطار وقريب من القاعده الجويه ويبعد عن قلب الطائف ربع ساعه وعن مكه ساعه جميع الخدمات قريبه من الموقع
الراحه والاستجمام والتميز له مفهوم خاص حيث الاطلالات الرائعه
مكونات المنتجع ...
مجلس رجال خارجي 8 في 5 بدورة المياه مع حوش و دكة خارجيه 5 في 12 و مسطحات خضراء
غرفة نوم رئيسيه مجهزه بالكامل بدورة مياه خاصه مع اطلاله على المسبح
غرفة اطفال مكونه من 3 اسره وخزانه للملابس ودورة مياه
مطبخ مفتوح على الصاله مجهز بالكامل
صاله 13 في 5 مع اطلاله للحديقه واطلاله على المسبح مجهزه بالكامل
دكة خارجيه 17 في 5
جلسات خارجيه
مسبح خاص للكبار والاطفال مجهز بالفلاتر الخاصه به
حديقه بـ مسطحات خضراء
التكييف اسبلت
تصميم مودرن للمنتجع
خصوصيه تامه لك ولـعائلتك ...

* السعر:1000 ريال /يومي .
* مؤثثة .
* يتوفر مطبخ .
* يتوفر مسبح .
* يوجد ملاهي .
* 2 غرف نوم + مجلس نساء.
* 1 صاله .
* 2 دورة مياه .
مع إمكانية توفير سجاد و طاولات وكراسي و سماعات لاحتفالاتكم بأسعار ميسره

للحجز و الاستفسار الاتصال على الرقم 0532749008

ملاحظه / المنتجع يخضع للتنظيف و التعقيم على يد أفضل شركات التنظيف و التعقيم في المنطقة بعد كل استخدام
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...