الخميس، 6 أغسطس 2020

عود طبيعي هندي ناجلاند فاخر ومروكي


مساكم الله بالخير زوار وأعضاء موقع حراج
كل عام وأنتم بخير
يتوفر لدينا اجود انواع العود
هندي ناجلاند طبيعي 100% غابات الهندي دبل وتربل سوبر
مروكي طبيعي اصقون دبل سوبر
مروكي طبيعي اصقون ميني كسر اصغر
دقه عودً كلمنتان طبيعي
دقه عود هندي طبيعي
عود كمبودي طبيعي محسن
عود كلمنتان طبيعي محسن درجه 1
قطعه عود هندي ناحلاند طبيعي تربل سوبر وزنها 54 جرام فاخره زينه المجالس او للأهداء والاقتناء الخاص
ثمن هندي ناجلاند 1900 ريال
ثمن مروكي اصقون طبيعي 1500
ثمن كمبودي محسن 350
ثمن دقه هندي 650
ثمن دقه كلمنتان 650
ثمن مروكي ميني طبيعي 1400
كسره الهندي ناجلاند سعرها 2000 ريال قابل للتفاوض بالمعقول لانها فاخره وتستاهل
توصيل داخل الرياض مجانًا
يوجد شحن لباقي مناطق المملكه
ملاحظه. للعميل الحق في إرجاع اي منتج اشتراه ان ماجاز له
للطلب التواصل واتس اب
0544286222 واتس اب
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...