الثلاثاء، 25 أغسطس 2020

فله للبيع في حي الفيحاء


للبيع..
فيلا في الفيحاء شرقية 750 م 30*25 عمرها 14 سنة تقريبا،

الاستخدام الفعلي 4 سنوات تقريبا.
موقع اكثر من رائع سهل المداخل والمخارج قريبة جدا من طريق المية(سعد بن عبدالرحمن) خلف مركز الهرم
المساحة 750 م. 30*25

الدور الأرضي مجلس رجال ومجلس نساء مفتوح على الصالة وغرفة طعام وصالة كبيرة ومطبخ مع مستودع تابع.
بالاضافة لملحق خارجي وغرفة سائق.
الدور الارضي: الارضية بورسلان هندي (60*120)
والدور العلوي باركية
الدور الأول 4 اجنحة وصالة وبوفيه.
الجناح الرئيسي مساحته 72 م تقريبا
السطح غرفة شغالة بحمامها وغرفة كبيرة 5*5.5 م تقريبا وغرفة غسيل
المطبخ راكب
مكيفات سبلت راكبة


رقم اتصال فقط بدون واتس
0541312997



البيع كاش
**الفلة شاريها عن طريق البنك
السوم واصل 2 مليون
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...