الأحد، 23 أغسطس 2020

دور للبيع


دور للبيع

دور للبيع في حي الصواري - مؤسس علئ دور و 3 شقق

المساحه ، 410 م
الواجهه ، غرب
عرض الشارع - 20 م

المواصفات :
حوش واسع - قراج سياره - 2 مداخل رئيسيه
مدخل خاص ب الرجال - مجلس مع خدماته - مقلط
صاله فخمه - مدخل نساء خاص - مجلس نساء مع خدماته - مطبخ واسع - غرفتين نوم واسعه بينها خدماتها - غرفه ماستر فخمه مع خدماتها

* إشراف هندسي - طابوق المنارتين - خرسانه، شركه سيف النعيمي للخرسانه - كامل دورات المياه معزوله - عوازل للسطح - نوافذ سوبر دبل سرايا - ابواب دورات المياه قزاز سيراميك - كامل السيراميك تم ب الاسمنت + غراء حتئ ارضيات البايكه

السعر ، مليون و 70 الف - قابل التفاوض البسيط

التواصل - اتصال او عن طريق الواتس

وشكراً
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...