السبت، 15 أغسطس 2020

شقق تمليك راقية الزمزمي بمكة المكرمة حد الحرم


اضغط متابعة ليصلك كل جديد
للتواصل ‬
ام زاهر/0507360405
حلمك تتملك شقةكاش باسمك

عندنا شقق 4 غرف وصالة وغرفة شغالة واربع حمامات
السعر 650 الف مساحتها (170) متر

عندنا شقق5 غرف وصالة وغرفة شغالة واربع حمامات
السعر من 770 مساحتها (215) متر واجهة على شارع 15 وستكون جاهزه خلال اربعه أشهر باذن الله

*عندنا شقق5 غرف وصالة وغرفة شغالة واربع حمامات
السعر من 750 الف مساحتها (215) متر خلفية وستكون جاهزه خلال اربعه أشهر باذن الله

*عندنا شقق روف مع سطح خاص 5 غرف وصالة وغرفة شغالة واربع حمامات
السعر من 850 الف مساحة من 270) متر مع السطح وستكون جاهزه خلال اربعه أشهر باذن الله
ويوجد 4 غرف وصالة ومطبخ وغرفة خادمة و4 حمامات تشطيب سوبر لوكس من 650 الف

واليكم بعض من صور التشطيبات الخاصة براقية الزمزمي .


موقع مميز وسهوله المدخل , ثاني درجة من الشارع العام - بمكة المكرمة- زهرة كدي
******************
لايوجد عمولة على المشتري او دلالة
البيع من المالك مباشرة
نستقبل مستفيدي الصندوق العقاري والبنوك
عندنا شقق تشطيب Vip
وأهم شيء الأسعار المناسبة لجمال الموقع وصحة التأسيسات والتشطيبات ووفرة الخدمات
وكل هذا متوفر في مؤسسة راقية الزمزمي
المواصفات :
مدخلين لكل شقة
خزان مستقل يكفي 2 تريلا سفلي خزان علوي مستقل ايضاً
موقف خاص
تمديد تكيف أسبليت
مصعد بيت الخبرة
ضمان على الأساسات 10 سنوات وضمانات على الكهرباء والسباكة الداخلية سنتين
جميع الأضائات مخفية ومن نوع ليد لتوفير أقصى قدر من الكهرباء

لايوجد عمولة على المشتري او دلالة
البيع من المالك مباشرة
لسرعة الرد يرجى الاتصال

ام زاهر/0507360405
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...