السبت، 8 أغسطس 2020

شقق تمليك في الطائف البيعه موقع مميز جدا جداا


شقق تمليك البيعة الطايف موقع مميز
** لدينل شقق تمليك جديده في مخطط البيعه 5 غرف مدخلين وصاله و 3 دورات مياه
+
غرفة غسيل
+
غرفة شغاله
+
غرفة سواق وموقف سيارة
+
عليها ضمان سباكة وكهرباء ومصعد
قريبه من مسجد
قريبه من مجمع تيرا مول
قريبه من الخدمات والشارع العام
شغل نظيف والتوفيق من الله
تقبل البنك التجاري والبنك العقاري
الاسعار تبدأ من 680 الف ريال
يوجد ايضا اكثر من موقع
كما يوجد لدينا
6 غرف في شهار ب 750 الف جديد
5 غرف تشطيب راقي ب 700 الف
6 غرف ملحق بالقيم 700 الف
4 غرف تحت الانشاء
غرفتين وصاله بالقيم ب 280 الف
للتواصل والاستفسار 0566088081
ملاحظة : اجراءات ميسره من بعص البنوك
بدون رسوم اداريه
بدون رسوم تقييم
هامش ربح منخفض
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...