الثلاثاء، 11 أغسطس 2020

عمارة بحي المشرفة للإيجار


عمارة بحي المشرفة للإيجار
قريبة من تقاطع شارع فلسطين والسبعين
3 دقايق لبنده ولأغلب جميع الخدمات بالحي
واجهة غربية على شارع 12
3 ادوار وملحق
مساحة العمارة 900
عمر العقار اقل من 21 سنة
13 شقة + شقتين للحارس او السائق
كل شقة مكونة من 4 غرف
مصعد داخلي
رخام داخل الدرج
رخام خارج الواجهة
مواقف سيارات لكل شقة
عداد الكهرباء مفصول لكل شقة
المويا واصلة عين


المبلغ المطلوب لإيجار العمارة بالكامل : 300 الف ريال

الرجاء التواصل على الواتساب اولا :
0547429490
السعر :300000
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...